S.F.S


صرخت بين حوسة كتب و قلت .. وأإحـــــشنــي !رجع لي صدى صوتي يقول .. [ ذآكري ] بس و لآيكثر !
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بتروجيت أول المتأهلين لدور الستة عشر بكأس الاتحاد الأفريقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
متعب
الأعضاء
الأعضاء



مُساهمةموضوع: بتروجيت أول المتأهلين لدور الستة عشر بكأس الاتحاد الأفريقي   أبريل 3rd 2010, 2:30 am

تأهل فريق بتروجيت المصري إلى دور الستة عشر ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعدما أثبت تفوقه على الخرطوم السوداني وتغلب عليه في عقر داره 2/1 اليوم الجمعة في إياب دور ال32 بالبطولة.

وتقدم الخرطوم بهدف سجله فرانسيس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ثم حسم بتروجيت اللقاء لصالحه بهدفين في الشوط الثاني سجلهما السيد حمدي ليكون بذلك اول المتأهلين لدور الستة عشر ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وبدأ الخرطوم مهاجما منذ الدقيقة الأولى سعيا لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات بتروجيت وأهدر لاعبو الفريق السوداني فرصتين خطيرتين في أول دقيقتين.

وبمرور الوقت سيطر بتروجيت على مجريات اللعب وأحكم قبضته على وسط الملعب وانطلق محمود عبد الحكيم وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس روي ببراعة.

ومع منتصف الشوط تعاطف القائم الأيسر مع الحارس إبراهيم عبد الجواد وتصدى لكرة قوية من قبل أحد مهاجمي الخرطوم.

وأهدر الغاني ايريك بيكوي سلسلة من الفرص السهلة والتي كانت كفيلة بخروج بتروجيت فائزا بعدد كبير من الأهداف ومرر السيد حمدي كرة رائعة إلى بيكوي لكن الأخير لم يودعها الشباك وأخرج الكرة من على خط المرمى.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط ارتكب دفاع بتروجيت خطأ فادحا كلفه هدفا للخرطوم عندما تهيأت الكرة إلى آيكي فرانسيس الذي استغل الغفلة الدفاعية ووضع الكرة بسهولة في شباك إبراهيم عبد الجواد مسجلا الهدف الأول لينتهي الشوط بتقدم الخرطوم 1/صفر .

واشتعلت حساسية المباراة في الشوط الثاني وشعر لاعبو بتروجيت بخطورة الموقف خاصة بعد أن سجل الخرطوم هدفا في آخر دقيقة من شوط المباراة الأول الأمر الذي دفع لاعبي الفريق البترولي إلى الضغط على منافسه منذ الدقيقة الأولى لإدراك التعادل.

وفي الدقيقة 62 راوغ عبد الحكيم أحد مدافعي الخرطوم داخل منطقة الجزاء ببراعة ومرر الكرة إلى السيد حمدي المنطلق من الخلف ليسكنها الشباك مسجلا هدف التعادل.

وقبل ثوان من إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء ، تهيأت الكرة إلى السيد حمدي الذي راوغ دفاع الخرطوم وسدد كرة زاحفة في الشباك مسجلا الهدف الثاني ، ليفوز بتروجيت 5/1 في مجموع اللقاءين حيث كان فاز على أرضه ذهابا 3/صفر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بتروجيت أول المتأهلين لدور الستة عشر بكأس الاتحاد الأفريقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
S.F.S :: منتدى الشباب والرياضة :: قسم الرياضة العالمية والأوروبية والعربية-
انتقل الى: