S.F.S
S.F.S
S.F.S
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صرخت بين حوسة كتب و قلت .. وأإحـــــشنــي !رجع لي صدى صوتي يقول .. [ ذآكري ] بس و لآيكثر !

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار

றiss Ḡuссĩܟ
ÖmaяiőS
$Âĺ-vÅįгǿύ
FOFO
gameover
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
gameover
مشرف عام
مشرف عام
gameover

يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Empty
مُساهمةموضوع: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 2:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختاروا من 1 الى 10 وشوفوا كيف كنتم وانتم صغار

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

1- حلووووة\ حلووو

2- مشاغبة كتيير\ مشاغب كتيييييييير

3- دلوووعة\ دلوووع

4- عضاضة\ عضاض

5- زي القمر

6- هادية ونعومة\ هادي ونعوم

7- أصابعك دايماً في انفك

8- دبة وقصيرة\ دب وقصير

9- شياكة

10 - نحيفة وسوودة\ نحيف وأسود

يلا يابنات وشباب اختاروا وبدون غش

وقولو شو طلعلكم

FOFO
(..صـآבـبہ الـםـنتدى ღ ..)
FOFO

يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Empty
مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 2:26 pm

انا اخترت رقم 6

هادية ونعومة

مع اني ما كنت هادية كتير

مشكور عالموضوع
gameover
مشرف عام
مشرف عام
gameover

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 2:28 pm

هههههههه
انا اخترت رقم 5 يعني متل القمر(وهاد شي صحيح طبعا)شي اكيد
منورة الموضوع
FOFO
FOFO

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 2:36 pm

ههههههه

منور بوجودك

بس مين ضحك عليك وقلك هالكلام

هههههههه

عبمزح معك لا تصدق
gameover
مشرف عام
مشرف عام
gameover

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 2:39 pm

ههههههههههههههههه
اكيد ما رح اصدق لانو عندي ثقة بنفسي afro
FOFO
FOFO

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 2:42 pm

هههه

شو هالثقة العمياء

طيب وانا ما عبمزح بقى

geek
gameover
مشرف عام
مشرف عام
gameover

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 2:45 pm

ههههههههههههه
حتى لو ما عم تمزحي ما بتحسني تغيريلي قناعاتي لانو السوري عندالي بتنح ما حدا بيحسن يغيرلوا رايوا
FOFO
FOFO

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 2:56 pm

ههههههههههههههههه

بس انا عبمزح

روح على عالمنتدى العام واختبر ثقتك بنفسك

يالله عالسريع
gameover
مشرف عام
مشرف عام
gameover

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 2:58 pm

ههههههههههه
بدون ما ختبرها انا بعرف النتيجة
$Âĺ-vÅįгǿύ
●● مسآعد الادآره ●●
●● مسآعد الادآره ●●
$Âĺ-vÅįгǿύ

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 6:56 pm

انا اخترت رقم 11
FOFO
FOFO

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 7:28 pm

الارقام من 1 ل 10

من وين جبت ال11

ولا كل شي انت عندك بالعكس
$Âĺ-vÅįгǿύ
●● مسآعد الادآره ●●
●● مسآعد الادآره ●●
$Âĺ-vÅįгǿύ

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 7:34 pm

يس كل شيء متل ما بدي أنا

انا لما كنت صغير كنت غير كل هالخلق

كنت اطلع اغازل بنات
FOFO
FOFO

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 7:37 pm

لك شو اخدين عقلك

البناااااااااااااات

كل موضوع بتدخل فيه الحب والبنات
$Âĺ-vÅįгǿύ
●● مسآعد الادآره ●●
●● مسآعد الادآره ●●
$Âĺ-vÅįгǿύ

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 2nd 2009, 7:38 pm

شو بدي سوي متل ما قلتي البنات آخدين عقلي
ÖmaяiőS
الأعضاء
الأعضاء
ÖmaяiőS

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 3rd 2009, 1:22 am

5- زي القمر

هع هع هع
اكيييد
(عفكرة 5 رقم حظي)
றiss Ḡuссĩܟ
آخ مڼ صۈتـﮧ بعثر كيآنـﮱ . . !
آخ مڼ صۈتـﮧ   بعثر كيآنـﮱ . . !
றiss Ḡuссĩܟ

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 4th 2009, 1:31 am

6- هادية ونعومة

طبعا هذا شي اكيد

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
amert_zamanee
الأعضاء
الأعضاء
amert_zamanee

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 4th 2009, 2:03 am

انا اخترت رقم 4 بس عفكرة انا مالي عضااضة ما عجبتني هاللعبة كلها كذذذذب
PRINCE
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي
PRINCE

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 4th 2009, 3:58 am

انا اخترت واحد

بس انا غشيت
$Âĺ-vÅįгǿύ
●● مسآعد الادآره ●●
●● مسآعد الادآره ●●
$Âĺ-vÅįгǿύ

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 4th 2009, 5:18 am

شو كيفك حماريوس

قصدي أوماريوس

صرلو زمان القمر ما بان
ÖmaяiőS
الأعضاء
الأعضاء
ÖmaяiőS

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 4th 2009, 5:20 am

اوكي يا دودة ..
حسابك معاي بكرة
والله لتاكل ضرب لتشبع

أشوفك بس
مدمر الزمان
مشرف قسم التسليه والترفيه
مدمر الزمان

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 4th 2009, 5:38 am

انا اخترت رقم 3 ما عجبني مع اني يوم كنت صغير كنت
شديد وعصبي مش دلوع
هههههههههههه
$Âĺ-vÅįгǿύ
●● مسآعد الادآره ●●
●● مسآعد الادآره ●●
$Âĺ-vÅįгǿύ

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 4th 2009, 5:46 am

يلا بكرا بنتواجه بالمدرسة يا حمااااااااااااااااااااااااااااااااريوس
مدمر الزمان
مدمر الزمان

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyيونيو 4th 2009, 5:49 am

اوماريوس
انا معجب بشخصيتك
بس انا بكرهك يوم تكتب انجليزي
~cute girl~
مشرفه القسم الادبي
مشرفه القسم الادبي
~cute girl~

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyأكتوبر 23rd 2009, 10:59 pm

اخترت رقم 2 مشاغبة كتير
هههههههه يس او كورس انا مشاغبة ولا شو رأيكم
ميرررررسي جيم اوفر على الموضوع
$Âĺ-vÅįгǿύ
●● مسآعد الادآره ●●
●● مسآعد الادآره ●●
$Âĺ-vÅįгǿύ

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار   يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار Emptyأكتوبر 26th 2009, 6:15 pm

غيم اوفر ولا تزعل عنجد كنت متل القمر لما كنت صغير

مع اني ما شفتك

بس هاد الظاهر عليك لهلأ انت قمر

يلا يا شباب وبنات المنتدى اختاروا رقم من واحد لعشرة وشوفوا كيف كنتوا وانتوا صغار
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» يلا شباب وبنات المنتدى كل واحد ياخد نصيحة على اول حرف من اسموا
» قصائد مضحكة دخلوا وشوفوا
» مجموعة ازياااء لعيووون شباب المنتدى
» واحد من جنب حلب عبيرقي واحد تركي بكلام كله مسخرة
» شموخي ذبحهم تودع المنتدى ((باااااااااااي يا اعضاااء المنتدى))