S.F.S
S.F.S
S.F.S
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صرخت بين حوسة كتب و قلت .. وأإحـــــشنــي !رجع لي صدى صوتي يقول .. [ ذآكري ] بس و لآيكثر !

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ولادة 3 أولاد بتواريخ مميزة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
$Âĺ-vÅįгǿύ
●● مسآعد الادآره ●●
●● مسآعد الادآره ●●
$Âĺ-vÅįгǿύ

ولادة 3 أولاد بتواريخ مميزة  Empty
مُساهمةموضوع: ولادة 3 أولاد بتواريخ مميزة    ولادة 3 أولاد بتواريخ مميزة  Emptyأكتوبر 19th 2010, 8:34 pm

ذهل زوجان من ولاية ميتشيغن الأمريكية عند ولادة طفلهما الثالث في 10/10/2010 إذ بات أولادهما جميعاً مولودين في تواريخ مميزة الأول في 8/8/2008 والثاني في 9/9/2009.
وأفادت صحيفة 'غراند رابيد برس' الأمريكية ان الطفلة الثالثة لباربي وتشاد سوبر والتي أطلقا عليها اسم 'كيرا نيكول' ولدت في 10/10/2010 لتنضم إلى أختها 'كلوي كورين' التي ولدت في 8/8/2008 وأخيها 'كاميرون داين' المولود في 9/9/2009.
وقالت الوالدة البالغة من العمر 36 سنة انها لم تخطط أبداً لمواعيد ولادات أولادها الثلاثة، ولكنها كانت تتمنى بأن تكون التواريخ كما هي الآن.
وأضافت 'أنا أستمتع بالأرقام ولكنني لم أتوقع ما حصل'.
واستبعدت إنجاب طفل رابع في 11/11/2011، قائلة انها وزوجها يكتفيان بثلاثة أطفال.

انا نسخت الموقع من إحدى الصحف الإلكترونية و طرحته لأشارككم وجهة نظري

انا من وجهة نظري الموقع كذب بـ كذب لأنه كمان شوي بتقول انه عندها ولد تاريخ ميلاده 0508989على رقم تلفوني ؟؟؟؟

و الله اعلم
~دلع القلوب~
عضو مميز
عضو مميز
~دلع القلوب~

ولادة 3 أولاد بتواريخ مميزة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ولادة 3 أولاد بتواريخ مميزة    ولادة 3 أولاد بتواريخ مميزة  Emptyنوفمبر 27th 2010, 2:34 pm

هههههههه معك حق يا فايروس يكمب يصير متل ما عم بتقول
شكرا على الموضوع
Surprised

ولادة 3 أولاد بتواريخ مميزة
صفحة 1 من اصل 1